محولات على الشبكة
نظام تخزين الطاقة
سحابة الطاقة الذكية

ملاحظات طلب التقديم

1. مقدمة تتطلب اللوائح الإيطالية أن تقوم جميع المحولات المتصلة بالشبكة أولاً بإجراء اختبار ذاتي لـ SPI.خلال هذا الاختبار الذاتي ، يتحقق العاكس من أوقات الرحلة للجهد الزائد ، والجهد المنخفض ، والتردد الزائد ، وتحت التردد - للتأكد من أن العاكس ينفصل عند الحاجة ...
2022-03-01
1. ما هو خفض درجة الحرارة؟ديراتينج هو التخفيض المتحكم فيه لقوة العاكس.في التشغيل العادي ، تعمل المحولات عند أقصى نقطة للطاقة.عند نقطة التشغيل هذه ، ينتج عن النسبة بين الجهد الكهروضوئي والتيار الكهروضوئي أقصى طاقة.يتغير الحد الأقصى من العيوب ...
2022-03-01
مع تطور تقنية الوحدة النمطية للخلايا والفولائية الضوئية ، يتم تثبيت تقنيات مختلفة مثل خلية نصف مقطوعة ، ووحدة متقشرة ، ووحدة ثنائية الوجه ، و PERC ، وما إلى ذلك على بعضها البعض.زادت الطاقة الناتجة والتيار لوحدة واحدة بشكل ملحوظ.هذا يجلب متطلبات أعلى لعكس ...
2021-08-16
ما هو "خطأ العزلة"؟في الأنظمة الكهروضوئية ذات العاكس بدون محول ، يتم عزل التيار المستمر عن الأرض.يمكن أن تتسبب الوحدات ذات العزل المعيب للوحدة ، والأسلاك غير المحمية ، ومحسنات الطاقة المعيبة ، أو العطل الداخلي للعاكس في تسرب تيار التيار المستمر إلى الأرض (PE - واقي ...
2021-08-16
1. سبب حدوث الانفرتر للجهد الزائد أو حدوث انخفاض في الطاقة؟قد يكون أحد الأسباب التالية: 1) تعمل شبكتك المحلية بالفعل خارج حدود الجهد القياسي المحلي (أو إعدادات تنظيم خاطئة).على سبيل المثال ، في أستراليا ، يحدد AS 60038 230 فولت كـ ...
2021-08-16
تستخدم معظم البلدان في العالم إمدادًا قياسيًا 230 فولت (جهد طور) و 400 فولت (جهد خط) مع كبلات محايدة عند 50 هرتز أو 60 هرتز.أو قد يكون هناك نمط شبكة دلتا لنقل الطاقة والاستخدام الصناعي للآلات الخاصة.ونتيجة لذلك ، فإن معظم العاكس الشمسي ...
2021-08-16
حسابات تصميم سلسلة العاكس الشمسي ستساعدك المقالة التالية في حساب الحد الأقصى / الأدنى لعدد الوحدات النمطية لكل سلسلة عند تصميم نظام الطاقة الكهروضوئية.ويتكون حجم العاكس من جزأين ، الجهد ، وحجم التيار.أثناء تحجيم العاكس ، عليك أن تأخذ ...
2021-08-16
لماذا يجب علينا زيادة تردد التبديل العكسي؟التأثير الأكبر للتردد العكسي العالي: 1. مع زيادة تردد التبديل العكسي ، يتم أيضًا تقليل حجم ووزن العاكس ، وتحسين كثافة الطاقة بشكل كبير ، مما يمكن أن يقلل بشكل فعال من التخزين ، ...
2021-08-16
لماذا نحتاج إلى ميزة تقييد التصدير 1. في بعض البلدان ، تحد اللوائح المحلية من كمية محطة الطاقة الكهروضوئية التي يمكن إدخالها في الشبكة أو لا تسمح بأي تغذية على الإطلاق ، مع السماح باستخدام الطاقة الكهروضوئية للاستهلاك الذاتي.لذلك ، بدون حل قيود التصدير ، لا يمكن أن يكون نظام الطاقة الكهروضوئية ...
2021-08-16

Application Notes

With the development of Cell and PV module technology, various technologies such as half cut cell, shingling module, bi-facial module, PERC, etc. are superimposed on each other. The output power and current of a single module have increased significantly. This brings higher requirements to invert...
2021-08-16
What’s a “isolation fault”? In photovoltaic systems with a transformer-less inverter, the DC is isolated from ground. Modules with defective module isolation, unshielded wires, defective power optimizers, or an inverter internal fault can cause DC current leakage to ground (PE – protective ...
2021-08-16
1. Reason Why the inverter happens overvoltage tripping or power reduction occurs? It may be one of the following reasons: 1) Your local grid is already operating outside the local Standard voltage limits (or wrong regulation settings). For example, in Australia, AS 60038 specifies 230 volts as ...
2021-08-16
Most countries in the world use a supply of standard 230 V (phase voltage) and 400V (line voltage) with neutral cables at 50Hz or 60Hz. Or there might be a Delta grid pattern for power transportation and industrial use for special machines. And as a corresponding result, most of the solar inverte...
2021-08-16
Solar Inverter String Design Calculations The following article will help you calculate the maximum / minimum number of modules per series string when designing your PV system. And the inverter sizing comprises two parts, voltage, and current sizing. During the inverter sizing you need to take in...
2021-08-16
Why should we increase the invert switching frequency? The most effect of high invert frequency: 1. With the increase of the invert switching frequency, the volume and weight of the inverter are also reduced, and the power density is greatly improved, which can effectively reduce the storage, tr...
2021-08-16
Why we need the Export Limitation Feature 1. In some countries, local regulations limit the amount of PV power plant can be fed-in to the grid or allow no feed-in whatsoever, while allow the use of PV power for selfconsumption. Therefore, without an Export Limitation Solution, PV system cannot be...
2021-08-16